pregnancy

ttttt

قصة فتاة استعادة هاتفها المحمول مقابل أعز ماتملك

قصة فتاة استعادة هاتفها المحمول مقابل أعز ماتملك



يحكى أنه كان هناك شابة اعتادت أن تشتري إحتياجاتها المنزلية كل يوم بنفسها من السوق نظراً للظروف الصحية التي لحقت بوالدتها ، وفي يوم من الأيام ، استعدت الفنتاة للشراء كعادتها ، فأخذت معها شنطتها وهاتفها المحمول والمال التي ستشتري به الأشياء.
فخرجت الفتاة من المنزل مبكراً كعادتها ، ولكن حدث شئ غريب هذا اليوم ، فجارتها التي تنزل معها كل يوم كانت تشعر بالتعب بسبب سهرها لترتيب المنزل ، ولم تنزل معها للسوق مثل كل مرة ، ولكن جارتها أعطتها بعض المال وورقة بها الأشياء التي تريد شراءها ، حتى تشتريها أيضاً معها ثم تجلبها لها.
انطلقت الفتاة متجه نحو السوق وركبت الميكروباص بمفردها إلى أن وصلت إلى السوق ، حيث قامت بشراء احتياجات منزلها ، ثم انصرفت عن السوق ، وفي طريقها إلى العودة للمنزل.
وبينما هي في طريقها عائدة إلى المنزل ، تذكرت إنها نست بعض احتياجات جارتها ، فقامت بالرجوع للسوق مرة أخرى لشراءها ، وبالفعل اشترت تلك الأشياء.
وعندما عادت الفتاة إلى المنزل

قامت بإعطاء جارتها تلك احتياجتها ثم انصرفت إلى المنزل ، وعندما كانت تقوم بتغيير ملابسها ، اكتشفت أن هاتفها غير موجود معها فاعتقدت انها نسيته عند جارتها ، فذهبت بسرعة إلى جارتها لتسأل عن المحمول ، لكنها لم تجده عندها.
فقامت الفتاة مسرعة بأخذ هاتف جارتها وقامت بالإتصال على هاتفها ، فإذا بسيدة عجوز ترد على الفتاة وتقول لها إنها وجدت الهاتف في السوق ، وطلبت منها أن تقابلها لتأخذ الهاتف ، ففرحت الفتاة فرحاً شديداً لأنها وجدت الهاتف وسوف تحصل عليه .
فقالت لها السيدة لن استطيع الخروج من المنزل ، فسوف اذكر لكي عنواني وأنتي تعالي عندي لكي تحصلي على الهاتف، فوافقت الفتاة ونزلت بسرعة واخذت تاكسي معها ، ووصلت لهذا العنوان ، واتفقت مع صاحب التاكسي أن ينتظرها حتى تعود إليه.
دخلت الفتاة للمنزل ، وبعد دقائق معدودة فوجئ السائق بخرج الفتاة بدون ملابس تماماً وفي حالة انهيار كلي.
وقالت الفتاة أنه لا يود سيدة عجوز ، ولكنه شاب قام بتقليد صوت سيدة عجوز ، وراودها عن نفسها ، وفعل بها الفعل الشنيع.
لا حول ولا قوة إلا بالله .